نبذة عن الشركة

شركة أكاديمية القيادة للتعليم والتطوير هي شركة متخصصة في التعليم والتطوير، أنشئت بمدينة الرياض ببداية عام 2011 م.

 

تقوم الشركة بتأسيس وإدارة وتطوير العديد من المؤسسات التعليمية من خلال مجموعة متميزة من الخبراء يعملون بأقسامها المتعددة كقسم الجودة والاعتماد والتدريب والتطوير والشئون الأكاديمية والخدمات التعليمية بمفهومها الواسع.

 

كما استطاعت أكاديمية القيادة أن ترسخ أقدامها في هذا المجال من خلال شراكات مع منظمات عالمية متخصصة في مجالات التدريب والتعليم مثل منظمة TRACCERT الكندية ومنظمة AIAA الأمريكية بالإضافة إلى شراكات فعالة ومستمرة مع عملائها المحليين جاءت نتيجة للجهد الدؤوب الذي نتج عنه حدوث نقلات نوعية في أداء هذه المؤسسات لتعكس مدى اهتمام الشركة بقيمتي الجودة والاحترافية.

من نحن

إيمانا منا بأهمية التعليم ودوره في بناء المجتمع والارتقاء بالشعوب جاءت رؤية أكاديمية القيادة في تطوير قطاع التعليم لتحقيق تعليم عال الجودة يطابق المعايير العالمية ويحتفظ بأطر تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وثقافتنا العربية الأصيلة.

 

تعمل أكاديمية القيادة على تحقيق أهدافها باحترافية وبأداء متميز من خلال مجموعة من الأقسام المتخصصة في خدمة وتطوير قطاع التعليم حيث تتناول تلك الأقسام كافة العناصر الأساسية التي تبنى عليها العملية التعليمية وتعمل على تقديم البرامج الاستشارية والتنفيذية للمدارس الدولية وتطوير منسوبيها على اختلاف تخصصاتهم من خلال خطط تدريبية محترفة تستهدف المسارين الأكاديمي والإداري بالإضافة إلى رفع مستوى مهارات التنمية البشرية ومهارات السلوك الوظيفي.

 

هذا وتمتد خدماتنا التدريبية إلى مرحلة ما بعد التدريب بقياس أثر تلك البرامج على الأداء الوظيفي للمستهدفين بالتدريب وذلك ضمانا لقيمتي الفعالية والكفاءة واللتين تعبران عن الهدف الأساسي لعملنا.

 

كما تقوم برامجنا بالعمل على إعداد المدارس الدولية لنيل الاعتمادات الأكاديمية من خلال فريق من المختصين والمحترفين في المجال الأكاديمي ومجال الاعتمادات الدولية.

أن نتصدر الشركات التي تقدم الخدمات التعليمية المتميزة وما يلزمها لتطوير قطاع التعليم في الوطن العربي

تقديم البرامج الاستشارية والتنفيذية والتعليمية لتطوير المنظومة التعليمية في مدارس الوطن العربي وفقا للمعايير العالمية وبما يتناسب مع معتقداتنا وثقافتنا من خلال خبراء مختصين في مجال التعليم

    • احترافية الأداء
    • جودة الخدمات المقدمة
    • شفافية الطرح
    • أمانة الرسالة
    • إبداع الفكرة
    • الاعتزاز بالهوية
    • مصداقية التعامل