مدارس جيل الصفا العالمية

جــيــل الصفـــا ” إحـدى مــدارس مؤسســة حضاريــة تـربـويــة وطـنـيـة وهـــي ( أكاديمية القيادة ) والتي تتميز بالريادة في مجال التعليم العالمي ومن منطلق رؤية ” أكاديمية القيادة ” الواعية تسعى مدرسة ” جيل الصفا” لتقديم خدمة تربوية وتعليمية متميزة (للمرحلة التمهيدية والصفوف الأولية) من أجل النهوض بالمستوى التعليمي والتربوي وإنشاء جيل مثقف مؤمن بالله نافع لوطنه وأمته ومواكب لتطورات العصر بالفهم الحضارى؛ لذا تسعى مدرستنا لتقديم تعليم ذو جودة عالية من خلال منهج أمريكي مطابق لمعايير الجودة العالمية . كما أن مدرستنا تحظى بوجود إدارة أكاديمية متميزة تعمل تحت إشراف نخبة من أفضل استشاريين ومدربين الشركة وذلك لتوفيركادر أكاديمي وإداري مؤهل .

مميزات المدرسة

تعمل مدرستنا على توفير بيئة تربوية وصفية وتفاعلية مناسبة ومشوقة للطلاب ، وتحرص على قياس وتقييم أدائهم بشكل دوري ومستمر ، وكذلك على المشاركة المجتمعية الفاعلة بين الطالب والمدرسة ، إلى جانب تنمية قدرات ومهارات الطلاب من خلال خطة أنشطة صفية ولاصفية .

في المدرسة

المدرسة مجهزة بمعمل حاسب آلي ومعمل للعلوم ، وأجهزة ( projector ) لكل الفصول ولجميع المراحل ، وغرفة أركان مجهزة بأدوات ” المنتسوري ” والتي تعمل على تنمية عقول أطفالنا وتساعدهم على الإبداع والتطوير، كما أن ساحات المدرسة مجهزة ومكيفة ومنفصلة وواسعة وآمنة.

IMG-20180410-WA0149

كوادرنا

وبالنسبة للجانب الأكاديمي : فالمدرسة ذات طابع ديني وهذا سمتها وهدفها إنشاء جيل واعٍ له رؤية مستقبلية مغلفة بهوية إسلامية ؛ لذا تهتم المدرسة اهتماما خاصا باللغة العربية والقرآن الكريم ؛ لتعزيز مهارات بناء الشخصية وتقويمها بشكل فعال … إلى جانب تعزيز القراءة السليمة والصحيحة المجودة والمدعمة ببرنامج ” نور البيان ” و ” القاعدة النورانية “.
* كما أن هناك حصة أسبوعية لبرنامج بناء الشخصية وتقويم السلوكيات من خلال أنشطة تربوية وسلوكية نحو جيل مسلم مستقيم واع ومثقف .
* كما أن تعليم اللغة الفرنسية والحاسب الآلي يـتـم من مرحلة التمهيدي .
* يتم استخدام أحدث طرق وأساليب وإستراتيجيات التعليم الحديثة .

  ( جيل الصفا ” جيل جديد برؤية جديدة ” )

* المدرسة تهتم بتطبيق القوانين والأنظمة المدرسية وتؤكد على الاحترام المتبادل ، مع توطيد و ترسيخ و توثيق العلاقات ما بين المدرسة والطالب وولي الأمر ؛ ليسهم ذلك و بشكل فعال فى توفير بيئة تربوية وتعليمية مناسبة ترفع من مستوى التحصيل العلمي وذلك من خلال مفهوم حضاري تربوي قائم على الحوار والمناقشة البناءة هو مفهوم “الرأي والرأي الآخر” فمصلحة أبنائنا جل ما يهمنا.

* كما أن الاتصال والتواصل المستمر ما بين إدارة المدرسة والمعلمات وأولياء الأموريأتى بالمقام الأول من اهتمامات الإدارة المدرسية ؛ولذا ادرجت فى خطتها السنوية ملتقيات أولياء الأمور مع المعلمات بشكل دوري ومستمر من أجل أن يتعرف ولي الأمر على مستوى ابنه التعليمى وسلوكياته ، ليس هذا فقط فوسائل التواصل الاجتماعي متاحة على مدار اليوم لأي استفسارات إدارية أو أكاديمية .

                         

صور المدرسة

العنوان والتواصل

مدارس جيل الصفا العالمية

العنوان: الرياض، حي الفيحاء، ش طلحة بن عبدالله 14253

جوال: 0504837209

الموقع الإلكتروني: www.jeelassafa.com